فيلا 6 غرف ريسيل فى هايد بارك القاهرة الجديدة

6 غرف فلل للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

6    5
رقم الإعلان: GB68739
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
684 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة واحدًا من أجمل المشاريع السكنية الراقية من تطوير شركة هايد بارك لتطوير العقارات في مصر. يقع المشروع في منطقة القاهرة الجديدة التي تنمو بسرعة وتعتبر واحدة من أكثر المناطق الفاخرة والمتطورة في البلاد.

يغطي المشروع مساحة تبلغ 6 مليون متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من الشقق الفاخرة والفيلات والتاون هاوس، ويُمكن من خلالها الاستمتاع بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الخضراء والمياه والتصاميم المعمارية الرائعة.

يضم كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة بعضًا من أفضل المرافق والخدمات المتطورة، بما في ذلك:

1. نادي: يضم النادي صالات رياضية ومسابح وملاعب تنس وملاعب سكواش ومرافق الترفيه الأخرى.

2. مؤسسات تعليمية: عملت الشركة مع بعض أفضل المؤسسات التعليمية في مصر لتوفير التعليم عالي الجودة لسكان الكمبوند.

3. نظام المنزل الذكي: تم تصميم المنازل بالكامل للتكامل مع أحدث أنظمة المنزل الذكي، مما يوفر للسكان التقنية الأحدث في التحكم في المنزل.

4. المرافق الطبية: تضم هايد بارك القاهرة الجديدة مركزًا طبيًا يديره بعض من أكثر الفرق الطبية خبرة في مصر لتوفير أفضل الرعاية الصحية والاهتمام.

5. مركز للتسوق والترفيه: يحتوي المشروع على العديد من المحلات التجارية الرائدة وأماكن الترفيه الفاخرة، مما يلبي احتياجات التسوق والترفيه لجميع الأعمار.

بشكل عام، يُعد كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة مشروعًا سكنيًا راقيًا بما يوفره من كل ما يحتاجه السكان للعيش بحياة فاخرة ومريحة. توفر الموقع والمرافق والخدمات تجربة سكنية فريدة، مما يجعلها واحدة من أكثر الكمبوندات الجذابة في البلاد.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b9878e-1345b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632