تاون هاوس جاهز للاستلام ريسيل بالتقسيط في هايد بارك

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB65050
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
213 م2
مساحة المبنى:
247 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة من أحدث المناطق التي شهدت تطورًا كبيرًا في مصر خلال السنوات الأخيرة، ويأتي ذلك بسبب العديد من المشاريع الكبرى التي تم إطلاقها بها، ومن هذه المشاريع مشروع هايد بارك الذي يعد واحدًا من أبرز المعالم الترفيهية والسياحية في المنطقة.

هايد بارك هو عبارة عن مجمع ترفيهي كبير يضم العديد من المرافق والخدمات الترفيهية الممتعة والرائعة، ويتكون المشروع من عدة أجزاء رئيسية، وهي: الحديقة المائية، والمول التجاري، والفندق الفاخر.

تُعتبر الحديقة المائية من أهم أجزاء هايد بارك، حيث تضم مجموعة كبيرة من المنشآت والألعاب المائية المتنوعة، ومن بين أهم هذه الألعاب: "النهر الجامح"، و"الدوامة العملاقة"، و"البيتش بول"، و"السيرفر العملاق"، و"الجرس العملاق"، و"الطوافات المائية"، والعديد من الألعاب الأخرى التي تناسب جميع فئات الزوار.

أما المول التجاري في هايد بارك، فهو عبارة عن مجموعة من المحلات والمتاجر التجارية التي تبيع جميع أنواع السلع المتنوعة، بما في ذلك الملابس والإكسسوارات والأحذية والمستحضرات التجميلية والأدوات المنزلية والمواد الغذائية والعديد من السلع الأخرى.

ويحتوي الفندق الفاخر في هايد بارك على نحو 300 غرفة ضيافة فاخرة ومريحة، وهو يعد من أفضل الفنادق في القاهرة الجديدة، حيث يوفر خدمات مميزة ومريحة للزائرين، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تقدم أشهى وألذ الأطباق والمشروبات.

يعد هايد بارك أحد المنشآت الترفيهية الحديثة والممتعة في مدينة القاهرة الجديدة، ويوفر للزوار إمكانية قضاء وقت ممتع ورائع مع الأصدقاء والعائلة، مما يجعله من الأماكن السياحية الرئيسية في مصر.

ويتميز هايد بارك بتصميمه الحديث والمتطور، إلى جانب الخدمات المميزة التي يوفرها للزائرين، مما يجعله الخيار الأم

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b7c85d-13210.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632