فيلا 3 غرف للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف فلل للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB64897
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة المبنى:
287 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

تقع هايد بارك في القاهرة الجديدة في مصر وتعتبر واحدة من أكبر المشاريع العقارية في المنطقة. تم بناء هايد بارك على مساحة تبلغ حوالي 6,000 فدان وتضم العديد من المناطق السكنية والتجارية والترفيهية.

تشتمل المناطق السكنية في هايد بارك على شقق وفيلات فاخرة مع تصميمات حديثة ومريحة للغاية. وتتوفر المناطق التجارية في المشروع على جميع الخدمات اللازمة من محلات تجارية ومطاعم وكافيهات ومراكز تسوق.

تعد المناطق الخضراء والحدائق من أهم مميزات هايد بارك، حيث تتوفر حدائق ومناطق مخصصة للتنزه والرياضة والترفيه. وتشتمل المنشآت الترفيهية في المشروع على نادي رياضي وأماكن للعب الجولف والتنس وأحواض سباحة وصالات سينما ومسارح.

يتميز هايد بارك بموقعه الاستراتيجي الممتاز حيث يتمتع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة مثل مطار القاهرة الدولي والجامعات والمدارس والمستشفيات والمناطق التجارية.

بصرف النظر عن المرافق المذكورة أعلاه، تعد هايد بارك مشروعًا مثاليًا للعيش فيه والاستثمار فيه نظرًا للخدمات الشاملة التي يوفرها، وتقدم العديد من الفرص الاستثمارية المربحة وفرص العمل للعديد من الناس في منطقة القاهرة الجديدة في مصر.

Types