هايد بارك القاهرة الجديدة منزل مزدوج ريسيل

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB64785
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
339 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

تتميز مدينة القاهرة الجديدة بتوفر العديد من المشاريع العقارية المتميزة والتي تلبي مختلف احتياجات السكان والمستثمرين. ومن بين هذه المشاريع، يأتي كمبوند هايد بارك الذي يعد واحداً من أهم المشاريع السكنية الفاخرة في المنطقة.

يتميز كمبوند هايد بارك بموقعه الاستراتيجي الفريد حيث يقع بالقرب من شارع التسعين الرئيسي والذي يعتبر من أكثر الشوارع حيوية وازدحاماً بالمدينة الجديدة، كما يوفر للسكان والمقيمين فيه العديد من وسائل الراحة والترفيه مثل حمامات السباحة والملاعب الرياضية وغيرها من المرافق الترفيهية.

يضم كمبوند هايد بارك نماذج سكنية فاخرة ومتنوعة تتضمن شقق ودوبلكس وفيلات مستقلة، حيث تتميز تلك النماذج بالتصميم الحديث والمعماري الراقي الذي يوفر للسكان المزيد من الراحة والمساحة الداخلية الواسعة، كما يتوفر داخل الكمبوند العديد من المرافق التي تساعد على تحسين نوعية الحياة مثل الحدائق الخضراء والمساحات المفتوحة وحدائق الألعاب والمسابح والملاعب الرياضية.

كما يتميز هايد بارك بامكانية الوصول السهل إلى المدارس والمستشفيات والتجاريات والمولات الراقية، مما يجعله الخيار الأمثل للراغبين في الاستقرار والعيش في بيئة مستقرة وآمنة ومتكاملة. ويتميز المشروع أيضاً بأنه مجهز بأحدث التقنيات والأنظمة الأمنية والسلامة لضمان حماية سكان المنطقة في جميع الأوقات.

بشكل عام، يعتبر كمبوند هايد بارك مشروعاً اسكانياً متميزاً في القاهرة الجديدة يلبي احتياجات العائلات المتطلعة إلى الحصول على سكن فخم وآمن يحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجونها. لذلك، يوصى بالتفكير في الاستثمار في كمبوند هايد بارك لتجربة الحياة المثالية في واحدة من أفضل المناطق في القاهرة الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-baf53d-dccc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632