شقة 157 متر للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3    1
رقم الإعلان: GB63843
3,915,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,915,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,936 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
157 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعد "هايد بارك" واحدة من أكبر المشاريع السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة في مصر. تمتد المنطقة على مساحة تزيد عن 11 مليون متر مربع، وتضم أحياء سكنية راقية، ومدارس، ومراكز تجارية، ونوادي رياضية، ومناطق خضراء.

تم إطلاق "هايد بارك" كمشروع مبتكر وحديث يلبي احتياجات ومتطلبات حياة الجيل الحالي في مصر، ويتميز بتصميم عصري ومنافس من حيث التكنولوجيا والمرافق والخدمات.

تعتبر منطقة "هايد بارك" مكانًا مثاليًا للعيش، حيث توفر أماكن رائعة للمرح والترفيه للأطفال في الحدائق والملاعب، وتُعَد النوادي الرياضية والصحية أماكن للاسترخاء والترفيه عن النفس. كما أن هناك مجموعة من المطاعم والكافيهات المميزة التي تقدم أشهى الأطعمة والمشروبات.

وتعتبر مناطق السكن المتاحة في "هايد بارك" من أفضل وأرقى المناطق السكنية في مصر، حيث توفر المزايا المميزة التي يرغب بها أي شخص في بيئة سكنية متطورة. ويمكن للعائلات الاستمتاع بمنازل فسيحة ومريحة مع إطلالات رائعة على المساحات الخضراء.

بشكل عام، تُعد "هايد بارك" مثالية للراغبين في العيش في مجتمع متنوع ومتعدد الثقافات في منطقة مناسبة للأعمال والتجارة والترفيه. ويمكن القول بأنها تعد واحدة من أفضل المناطق السكنية في القاهرة الجديدة وبالتالي، في مصر بأكملها.

Types