فيلا مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة هايد بارك

3 غرف فلل للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB62232
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
455 م2
مساحة المبنى:
327 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 4,100,000
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

هايد بارك هي مجمع سكني فاخر يقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. ويعد مجمعاً محصوراً يحتوي على بعض من أروع العقارات الفاخرة في البلاد. يمتد المجمع على مساحة تتجاوز 6 ملايين متر مربع، يمثل أكثر من 2.5 مليون متر مربع منها المساحات الخضراء، الحدائق الخصبة ومياهها الهادئة.

تنقسم المجمع إلى عدة مناطق، بما في ذلك هايد بارك أفنيو، وهايد بارك بوليفارد، وهايد بارك إمباسي، وهايد بارك فيلات. وكل منطقة لها أسلوب معماري مميز، مما يوفر للسكان تجربة سكنية فريدة وأنيقة.

واحدة من السمات الرئيسية لـ هايد بارك هي وسائل الرفاهية العالمية المتاحة به. يتميز المجمع بنادي رياضي عالمي المستوى، تحتوي على صالة للألعاب الرياضية، وملاعب تنس وسكواش، وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر داخل المجمع، مما يوفر للسكان كل ما يحتاجونه لنمط حياة مريح وممتع.

من ناحية العقارات السكنية، يوفر هايد بارك مجموعة متنوعة من الخيارات لتناسب جميع الأذواق والميزانيات. من الشقق الأنيقة إلى الفلل الفاخرة، هناك شيء للجميع في هذا التطوير. تم بناء العقارات وفق أعلى المعايير، مع التشطيب الجودة العالية والأثاث الرفيع.

ربما يكون أكثر ما يجذب الناس للعيش في هايد بارك هو موقعها المريح. يقع المجمع في قلب القاهرة الجديدة، على مقربة من وسط القاهرة والمطار. وهذا يعني أن السكان يمكنهم الاستمتاع بالسكن في الضواحي مع الحصول على سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والمعالم السياحية في المدينة.

في الخلاصة، هايد بارك هي مجمع فاخر وحصري في قلب القاهرة الجديدة، مع الرفاهية العالمية المتاحة به، والعقارات الأنيقة، والموقع المريح، وهو الخيار الأمثل لأولئك الذين يطلبون الأفضل في العيش الفخم.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-4377e-1ea.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632