شقة 192 متر ريسيل فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB61558
6,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,895 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
192 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 6,700,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,500,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

هايد بارك القاهرة الجديدة هو مشروع عمراني يقع في شرق القاهرة ، مصر. إنه مركز سكني وتجاري رئيسي خاص يتكون من مزيج من الفلل الراقية والمنازل والشقق والمساحات التجارية والترفيهية على مساحة 530 فدانًا.

تم تصميم المشروع ليكون جزءًا من مجتمع نمط حياة متكامل تمامًا مع مجموعة من وسائل الراحة المصممة لتلبية احتياجات سكانه ، بما في ذلك المدارس والمستشفى والمركز التجاري ومراكز التسوق ومراكز الترفيه والمسجد. تم بناء هايد بارك القاهرة الجديدة على مبادئ الاستدامة ، ودمج تدابير توفير الطاقة مثل الحفاظ على المياه والطاقة ، وإدارة النفايات وحماية البيئة.

كما يتميز المشروع بوجود منتزهات وحدائق واسعة. هذه توفر مناطق للترفيه والاستجمام والاسترخاء ، بما في ذلك المشي والركض وركوب الدراجات وغيرها من الأنشطة. تم تصميم المشروع أيضًا مع التركيز على الاستدامة ، ودمج التقنيات الخضراء مثل الأنظمة الكهروضوئية وإدارة النفايات وإعادة تدوير المياه.

تعد هايد بارك القاهرة الجديدة مثالًا رئيسيًا على التطور العمراني الذي يوفر جودة حياة استثنائية لسكانها. بفضل تصميمها الحديث والمعاصر ووسائل الراحة والمرافق الممتازة ، أصبحت بسرعة واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة للعيش فيها

Types