مكتب 65 متر للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB56937
3,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,384 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

هايد بارك القاهرة الجديدة هو مشروع سكني كبير بمساحة كبيرة يقع في القاهرة الجديدة في مصر. يمثل المشروع الأول من نوعه في البلاد ويضم عدداً كبيراً من المناطق السكنية المختلفة، والمناطق التجارية، والمناطق الخدمية والمناطق الحديقية.

يضم المشروع أكثر من 30 ألف وحدة سكنية، وأكثر من ١٠ ألف وحدة تجارية، ومناطق خدمية متنوعة، ومناطق حديقية وخضراء. يتضمن المشروع أيضا أكثر من ٥٠ ألف متر مربع من الأراضي الخضراء. تتضمن المناطق السكنية المختلفة عدداً من الشقق، والشاليهات، والعقارات الصغيرة الخاصة، والمنازل الفاخرة، والشقق الضخمة، والمنازل العائلية، والشقق الشخصية.

يوفر المشروع أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل المطاعم، والمحلات التجارية، والمسارح، والأسواق، والمعارض، والمنشآت الضيافية، والبارات، والمنشآت الطبية، والمناطق الخدمية الأخرى.

يتميز المشروع بالتصميم الحديث والأنظمة الأمنية الحديثة والإنشاءات التي تضمن أفضل تجربة السكن للمشتركين. يوفر المشروع أيضا العديد من الخدمات المجانية للمشتركين، مثل خدمات الإنتاج الطبيعي، والحضانات، والمناطق الخدمية الأخرى.

يتميز المشروع بأنه يوفر بيئة سكنية آمنة وآمنة للمشتركين، ويوفر العديد من الخدمات التي تجعل الحياة اليومية للمشتركين أسهل. يشكل المشروع أيضا بيئة رائعة للشباب والأطفال، ويوفر العديد من الخدمات الترفيهية والتعليمية لهم.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cd55b4-f832.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632