فلل جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في هايد بارك

فلل 3 غرف للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB55958
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
455 م2
مساحة المبنى:
327 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 4,100,000
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

هايد بارك القاهرة الجديدة هو مشروع سياحي كبير يقع في مدينة القاهرة، مصر. يعتبر مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة أكبر مشروع سياحي على الإطلاق في القاهرة، ويتميز بإطلالته الرائعة على البحر المتوسط وشاطئ المصري.

يشمل مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة عدداً كبيراً من المنتجعات والفنادق والمطاعم والبارات والمحلات التجارية والمتاحف والأنشطة الترفيهية. لديه أيضا حديقة عصرية ومنطقة سياحية متنوعة، وأحدث المرافق السياحية في العالم كمثل نادي أسبوع الاستجمام السياحي.

يشتمل مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة على العديد من المعالم السياحية الشهيرة، مثل متحف القاهرة الجديدة ومتحف الحضارة القديمة والمتحف الأوروبي الجديد والمتحف الأفريقي وحديقة الحيوانات والمتحف الإسلامي والمتحف الإسلامي الجديد. كما يحتوي على العديد من المواقع الأثرية التي تشهد تاريخ مصر القديم.

يتميز هايد بارك القاهرة الجديدة أيضا بأنه موطن للعديد من المهرجانات والمؤتمرات الخاصة التي تجمع السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالإكتشافات الجديدة والاستمتاع بالحياة المحلية. كما يحتوي على عدد كبير من النشاطات الخاصة بالاستجمام السياحي، مثل رحلات سياحية ورحلات سباق السيارات ورحلات بحار المحيط المتوسط.

Types