شقة جاهزة للاستلام 199 متر للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB53431
6,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,673 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
199 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

هايد بارك القاهرة الجديدة هو مشروع مطور متكامل يقع في القاهرة الجديدة، مصر. بدأ المشروع في عام 2017 وهو مشروع بحجم ضخم جداً بحجم 6.5 مليون متر مربع. يقع المشروع في الجانب الشمالي من القاهرة الجديدة، ويشمل مساحة ضخمة من الأراضي الزراعية والبيئية. يتألف المشروع من المجتمعات السكنية التي تشمل الوحدات السكنية، والمشاريع التجارية، والمشاريع الخدمية، والمشاريع الحديثة، والخدمات الاجتماعية، والحدائق الخاصة والحدائق العامة.

يشتمل المشروع على العديد من المشاريع المتنوعة التي تشمل المشاريع السكنية التي تشمل بناء أكثر من 1000 وحدة سكنية، والمشاريع الخدمية التي تشمل المطاعم، والمحلات التجارية، والمشاريع الحديثة التي تشمل المشاريع التكنولوجية والخدمات الإلكترونية، والخدمات الاجتماعية التي تشمل المرافق الصحية والتعليمية، والحدائق الخاصة والحدائق العامة.

هايد بارك القاهرة الجديدة يشكل رأس المال المشترك لمجموعة من الشركات المصرية والأجنبية المشاركة في المشروع. ويهدف المشروع إلى تحقيق الاستدامة البيئية والاجتماعية، والتطوير الاقتصادي من خلال توفير الخدمات الحديثة والخدمات الإلكترونية، والخدمات الاجتماعية والخدمات الصحية المتنوعة. يتضمن المشروع أيضا تحسين البيئة المحيطة من خلال تحسين الأدوات البيئية والأدوات الحضارية، وإنشاء المناطق الخضراء والخدمات الصحية المتنوعة.

Types