شقة للبيع بالتقسيط في هايد بارك

شقة 4 غرف للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB47239
4,730,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة   دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
4,730,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,723 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
177 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمركز مالي عالمي، تقدّم مصر العديد من فرص الاستثمار، ولعل هايد بارك القاهرة الجديدة هو واحد من أهم وأكثر المشاريع الواعدة في السنوات الأخيرة. هذا المجمع الرائع والفاخر في قلب القاهرة الجديدة يوفر مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك الميزات الأمنية والأحياء التجارية والمساحات الخضراء ومجموعة من المرافق الترفيهية.

بصفتي محاسبًا، فإنني أفهم أهمية عملية التحقق الدقيق عند اتخاذ قرارات الاستثمار، ويعد هايد بارك القاهرة الجديدة بالتأكيد فرصة استثمارية تستحق البحث عنها. مع الطلب المتزايد على المنازل عالية الجودة في مصر، فإن هذا المشروع هو استثمار ذكي لأولئك الذين يبحثون عن عائد طويل الأمد على استثماراتهم.

ومع ذلك، على الرغم من كونه فرصة استثمارية واعدة، فإنه مثل أي فرصة استثمارية أخرى، يتعين تقييم المخاطر والمكافآت المحتملة من الاستثمار في هايد بارك القاهرة الجديدة. على سبيل المثال، يجب أن يأخذ المستثمرين في الاعتبار التأثير المحتمل للإطارات الإشرافية المحلية وأي عوامل واقتصادية قد تؤثر على سوق الإسكان في مصر.

ومن بين الفوائد الرئيسية للاستثمار في هايد بارك القاهرة الجديدة هو أنه مشروع سكني رائد ومؤسس، ويتمتع بسمعة قوية للجودة والفخامة. كما يتميز بصلات المواصلات الممتازة والوصول المريح إلى المناطق التجارية الرئيسية والأماكن السياحية.

والفائدة الرئيسية الأخرى للاستثمار في هذا المشروع هي الإمكانات الكبيرة لربح العوائد المالية في المستقبل البعيد. فبالفعل، فإن قيم العقار

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e4b7-2f1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632