شقق 4 غرف للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB39832
9,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
9,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,798 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
273 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تُعتبر هايد بارك القاهرة الجديدة من أبرز المشاريع العقارية الحديثة في مصر، حيث تتميز بموقعٍ استراتيجيٍ ومتميز جعلها محط أنظار كل من يبحث عن الإقامة في بيئة سكنية متميزة وتضم العديد من المرافق والخدمات الرائعة.

تقع هايد بارك في القاهرة الجديدة بجوار العاصمة الإدارية، وتبعد عن وسط القاهرة مسافة 20 دقيقة فقط، ويبلغ مساحتها الكلية حوالي 300 فدان، موزعة على مجموعة من الكومبوندات السكنية والفلل الفاخرة، إضافةً إلى المساحات الخضراء الواسعة والمنتزهات العامة.

وتشتمل هذه الكومبوندات السكنية المتميزة على العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بدءًا من الشقق الفاخرة ذات التصميمات الحديثة، وصولًا إلى الفلل الخاصة ذات التصاميم الهندسية الرائعة، مما يتناسب مع متطلبات العائلات الراقية.

ويوفر هذا المشروع السكني مجموعة من المرافق والخدمات المختلفة التي تلبي احتياجات السكان وتجعلها بيئة سكنية متميزة، حيث تضم الهايد بارك مدارس دولية عالمية ونادي رياضي متكامل وبحيرات كبيرة ونوافير مذهلة وغيرها الكثير من الخدمات الترفيهية والرياضية الحديثة، بالإضافة إلى مناطق التسوق والمطاعم الشهيرة والمقاهي الراقية.

ويعد هايد بارك القاهرة الجديدة من أهم المشاريع العقارية الحديثة التي تم إطلاقها في مصر في الفترة الأخيرة، وتمثل إضافة جديدة مهمة لمدينة القاهرة الجديدة، وتشكل معلمًا مهمًا من معالم العاصمة المصرية الحديثة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2843f6-acd4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632