شقة 207 متر للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB39260
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,782 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
207 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تُعد هايد بارك من أحدث المشاريع العقارية التي تم افتتاحها في القاهرة الجديدة بمصر، وهي تعد من المشاريع المميزة والفخمة التي تحتوي على مجموعة من الخدمات الفاخرة، بالإضافة إلى تصميمها المعماري الحديث والمبتكر الذي يوفر للمقيمين جوًا من الرفاهية والأمان.

تم بناء هايد بارك على مساحة تزيد عن 523 فدانًا، وتحتوي على 12500 منزلًا يتميز كل منها بتصميم داخلي رائع وتشطيبات ممتازة، كما تحتوي المدينة على جميع ما يحتاجه السكان من مرافق وخدمات، مثل مول تجاري يحتوي على مجموعة من الماركات العالمية، ومدارس دولية ونادي رياضي وحمامات سباحة ومطاعم وكافيهات، بالإضافة إلى حدائق ومناطق للترفيه والتنزه.

وتعتبر هايد بارك مثالًا حيًا عن التعايش السلمي والاحترام المتبادل الموجود بين أفراد المجتمعات المختلفة، فقد تم تصميم المدينة بأسلوب مفتوح يسمح لجميع السكان بالتجول بحرية والتفاعل بشكل طبيعي، مما يساعد على تعزيز مفهوم الاندماج الاجتماعي.

تعد هايد بارك إضافة رائعة للقاهرة الجديدة، حيث توفر للمقيمين فرصة العيش في مناطق جميلة وآمنة، تحتوي على جميع الخدمات الأساسية والفاخرة، كما توفر بيئة حياة هادئة وطبيعية تملأ النفس بالراحة والهدوء.

Types