هايد بارك القاهرة الجديدة فيلا للبيع

3 غرف فلل للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB38603
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعد مصر دائمًا مكانًا مميزًا للزيارة والاستكشاف ، و يمكن الآن الحصول على تجربة رائعة في مكان جديد في القاهرة الجديدة بحديقة هايد بارك الجديدة.

تم إنشاء هذا المكان ليكون واحدًا من أكثر الأماكن أناقةً وفخامةً في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بمساحات واسعة مليئة بالأخضر في جو مريح يوفره المناظر الطبيعية الخلابة.

هيد بارك تسعى جاهدة لتوفير تجربة فريدة من نوعها لزوارها، وهذا ما يميزها بشكل كبير عن باقي الأماكن في القاهرة الجديدة. هو أن مساحة المدينة يرتفع بها مدرجًا ، حيث تتخذ من الشرفة مساحة للجلوس تمتد على طول الجرينز.

تصل الممرات والممرات إلى جميع أنحاء المنطقة الرئيسية، وتُجدد الأراضي بنباتات زهرية وأشجار وتجلب الأرضيات التحتية للمنطقة تقنيات لإنبعاثة الأكسجين المذهل.

تعتبر هذه الحديقة مناسبة للزيارات العائلية، حيث يتوفر بها عدة مرافق منها المسابح والمسارات الرياضية وملعب الجولف ومناطق العاب الأطفال.

لا يمكن تفويت فرصة الاستمتاع بتلكِ الساعات الممتعة في هايد بارك القاهرة الجديدة. فهي لا تقدم فقط بيئة مريحة مليئة بالأنشطة المختلفة والتجارب الجديدة، بل تعتبر مكانًا هادئًا حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والتمتع بالطبيعة الخلابة في مكان واحد.

Types