شقق 3 غرف للايجار فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB36775
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
192 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

‏حدثت مصر عام 2019 الاخير من الفعاليات التجارية الهامة تحت إشراف مجمع هايد بارك القاهرة الجديدة وهو المركز الأول في إفريقيا للسياحة والتجارة الصحيحة التي يستضيفها مصر. يطلق على مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة اسم مدني مشترك وهو الذي يحظى بالطيبية من قبل المستثمرين الخارجيين. هو يشتمل على الكثير من الميزات الحديثة التي ستكون وسيلة لإظهار الحقائق السياحية المختلفة للزوار من جميع أنحاء العالم.

يشتمل مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة على مجموعة متنوعة من الفعاليات الأخرى والخدمات التي يقدمها مجمع التجارة الصحيحة ليس الحديثة. ستتضمن الخدمات المقدمة من مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة العديد من الخدمات بما في ذلك التسويق الإلكتروني الخاص بأصحاب المنتجات والخدمات، وخدمات الإنتاج والتسويق المخصصة وخدمات الحشد لوسائل الاعلام ومحلات التجزئة الإلكترونية. ستكون بمثابة نظام توسعة تسعى إلى تطوير الأحصائيات والبيانات الاقتصادية وإنشاء نقاط للتواصل والتعاون بين الشركات المصرية والأجنبية.

هذا المشروع يقدم العديد من الفوائد للصناعة السياحية المحلية من خلال توفير الخدمات اللازمة لتحقيق التنمية والتطوير الجيد في هذا القطاع الحيوي. وإذا نال مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة نجاح كبير في رفع مستوى الخدمات والكفاءة في السياحة، في مصر، فإنه سيساعد السياحة على التنمية والحصول على وضع مستقر وحظيظ أكثر.

Types