مكتب للايجار فى هايد بارك

مكاتب للإيجار فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB148182
50,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
50,000 جنيه مصرى
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يعد كمبوند هايد بارك من المشاريع العقارية الجديدة التي قام بتنفيذها مطور العقارات هايد بارك في منطقة القاهرة الجديدة بمصر. ويتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي المميز، حيث يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والخدمية بالمدينة.

يتميز كمبوند هايد بارك بتصميمه العصري والحديث الذي يتماشى مع متطلبات الحياة العصرية، كما يتمتع بمجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يضم الكمبوند عدد كبير من الوحدات السكنية بمختلف المساحات والتصميمات، مما يوفر خيارات متنوعة للعملاء ويسمح لهم باختيار الوحدة التي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم السكنية.

تضم المرافق والخدمات التي يوفرها الكمبوند مجموعة متنوعة من المرافق الاجتماعية والترفيهية، بما في ذلك مسابح، نوادي رياضية، ملاعب تنس، مسارات للجري وركوب الدراجات، مناطق للعب الأطفال، ومساحات خضراء واسعة.

وتشمل الخدمات الأخرى التي يوفرها الكمبوند الأمن والحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والنظافة وخدمات إدارة المباني.

يتمتع كمبوند هايد بارك بموقع مميز في قلب القاهرة الجديدة، حيث يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والخدمية بالمدينة، مما يجعله خيارًا مناسبًا للعديد من العائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في مجتمع متكامل الخ

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a90527-c4b3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632