شقق 250 متر للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB143354
6,085,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
6,085,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,340 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
السعر:
جنيه مصرى 6,085,000
المقدم:
جنيه مصرى 608,500
عدد الأقساط:
108
قيمة القسط:
جنيه مصرى 50,708 / شهريا
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

عتبر كمبوند هايد بارك واحدًا من أكثر المشاريع العقارية الفخمة في القاهرة الجديدة في مصر. المشروع تم إنشاؤه وتطويره من قبل شركة هايد بارك للتطوير العقاري وتقع في مكان مميز بين شارع التسعين وشارع الجولف.

يحتوي هذا الكمبوند على وحدات سكنية فاخرة تتراوح من الشقق الصغيرة إلى الفيلات الفاخرة. تتميز الوحدات السكنية بالتصميمات المعمارية الفريدة والحديثة التي تتناسب مع متطلبات الحياة العصرية. بينما تعتبر المرافق الداخلية راقية جدًا ومنها حمامات سباحة وصالة الألعاب الرياضية ومنطقة للعب الأطفال ومناطق الرفاهية المثلي الجمال ونوافير مائية.

كما يوفر كمبوند هايد بارك المزيد من الميزات الفاخرة والراقية للسكان، حيث يحتوي المشروع على مراكز تجارية ومقاهي ومطاعم فاخرة ومدارس دولية ومناطق خضراء رائعة تضفي على المكان جواً هادئاً وصحياً.

يعد هذا المشروع من الأماكن الأكثر أمانًا في القاهرة الجديدة، حيث توفر الشركة خدمات الأمن على مدار الساعة لضمان سلامة السكان والرواد.

بإجمالي، يتميز كمبوند هايد بارك بتقديم الحياة الفاخرة والرفاهية في واحدة من أفضل مناطق القاهرة الجديدة. يعتبر هذا الكمبوند خيارًا مثاليًا للعائلات التي ترغب في السكن في مكان هادئ وجميل وتستمتع بالرفاهية والترفيه في نفس الوقت.

Types