ستوديو نصف تشطيب 83 متر للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

ستوديو 1 غرف للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB142241
2,900,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
2,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,939 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
83 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند هايد بارك من أحدث المشروعات السكنية الفاخرة في قلب القاهرة الجديدة في مصر والذي تم بناءه من قبل مطور عقاري رائد في مصر وهو هايد بارك ديفلوبمنت. صمم الكمبوند لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ويتميز بمساحة تبلغ 6 ملايين متر مربع ويضم مجموعة من الوحدات السكنية والمناطق التجارية والمرافق العالمية.

تتوفر الوحدات السكنية في هايد بارك بأحجام مختلفة تتراوح من الشقق إلى الفلل وهي مصممة لتلبية احتياجات الأفراد والعائلات المختلفة. تتوفر الشقق بأنماط مختلفة بما في ذلك الاستوديوهات والشقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم وثلاثة غرف نوم، وتم تجهيزها بوسائل الراحة الحديثة مثل التكييف والتدفئة المركزية والإنترنت السريع.

تحتوي الفلل في هايد بارك على مساحات واسعة وفاخرة وتقدم مجموعة من الأحجام والأنماط للاختيار من بينها. تأتي الفلل مع غرف معيشة واسعة ومناطق لتناول الطعام ومطابخ مجهزة بالكامل ومساحات خارجية كبيرة بما في ذلك الحدائق وحمامات السباحة. تم تصميم الفلل لتوفير تجربة سكنية فاخرة ومريحة، مع التشطيبات والمرافق عالية الجودة.

يتميز هايد بارك بتوفير مجموعة من المرافق العالمية لسكانه، بما في ذلك نادي رياضي وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومجموعة من مرافق الرياضة مثل ملاعب التنس وملاعب كرة القدم وحمامات السباحة. يضم الكمبوند أيضًا مجموعة من المناطق التجارية، بما في ذلك مساحات التجزئة الفاخرة والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه.

يعد هايد بارك مجتمعًا محصنًا، مما يضمن سلامة وخصوصية سكانه. تم تصميم الكمبوند مع المساحات الخضراء والحدائق المنسقة، وتوفر بيئة هادئة ومريحة لسكانه. كما يتم تجهيز الكمبوند بالأمن وال

Types