مكتب للبيع فى كمبوند هايد بارك

مكاتب للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB137122
3,325,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,325,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
52,777 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
63 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ذات تبحث عن مساحة مريحة واحترافية لإقامة مكتبك، فقد ترغب في التحقق من مكتب للبيع في كمبوند هايد بارك بمصر. حيث يعد هذا المشروع التجاري الجديد الحل الأمثل لأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم الذين يبحثون عن مكان عمل عصري وفاخر في موقع متميز.

يقع المشروع التجاري في قلب كمبوند هايد بارك ، وهو واحد من أرقى مجتمعات الأمن والحراسة في مصر. حيث يقدم المشروع العديد من المكاتب المكتملة بالكامل والتي تتناسب مع الشركات من مختلف الأحجام والتخصصات. سواء كنت شركة ناشئة أو شركة استشارات أو شركة معروفة، يمكنك العثور على المكان المناسب الذي يتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك.

تم تصميم المكاتب لتوفير بيئة عمل مريحة وحديثة يمكنها تعزيز الإبداعية والإنتاجية. كل مكتب يتميز بمساحة عمل واسعة ومضيئة تم تجهيزها بخدمات الإنترنت سريع السرعة وتكييف الهواء والدخول الآمن وغيرها من المرافق الأساسية. تتيح المساحة الواسعة للعملاء إنشاء مكان عملصص يلبي جميع احتياجات ومتطلبات عملهم.

علاوةً على ذلك ، يوفر المشروع التجاري أيضًا خدمات ومرافق إضافية قد تحتاجها لتشغيل عملك بكفاءة. ويشمل ذلك منطقة استقبال وغرفة اجتماعات ومرافق وقوف السيارات وخدمات الأمن على مدار الساعة 24/7. كما يحتوي المبنى على مصاعد ومولدات كهرباء توفر طاقة احتياطية خلال الانقطاعات المفاجئة للكهرباء.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر مكتب للبيع في كمبوند هايد بارك سهولة الوصول إلى وسائل النقل المختلفة والمرافق الهامة الأخرى. حيث يقع بالقرب من الطرق الرئيسية التي تربط بين أجزاء مختلفة من المدينة ويبعد بضع دقائق فقط عن مراكز التسوق والمطاعم والمستشفيات.

تلخص هذه المقالة إذا كنت تبحث إنشاء عملك أو توسيع شركتك، فيمكنك الحصول على مكتب فاخر تصميمه بأناقة ووظيفية، في موقع متميز في مصر. ويعد هذا فرصة ممتازة للاستحواذ على مساحة عمل تصميمها بصورة أنيقة وتقدم بيئة مثالية لعملك.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-555ff3-344.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632