فيلا 3 غرف ريسيل فى هايد بارك للمطور العقارى هايد بارك

3 غرف فلل للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB132555
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يقع كمبوند هايد بارك في القاهرة الجديدة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يتميز بالتصميم العصري والخدمات الفاخرة. يتكون الكمبوند من وحدات سكنية مختلفة الأحجام والتصاميم، بما في ذلك الشقق والفيلات، مما يجعلها مثالية للأفراد والعائلات الصغيرة والكبيرة على حد سواء.

يحتوي كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة في مصر على مرافق وخدمات متميزة، بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب الرياضية والمناطق التجارية والمطاعم والمقاهي وغيرها. كما يتمتع المشروع بالأمن والخصوصية، حيث يتم تأمينه بواسطة حراس أمنيين على مدار الساعة ونظام مراقبة متطور.

تتميز وحدات السكن في كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة في مصر بالتصميم الحديث والمريح، مما يجعلها مثالية للعيش والاستثمار. تحتوي الوحدات على التجهيزات الفاخرة، بما في ذلك مطابخ مجهزة بالكامل وتكييف مركزي وتصميم حديث للإضاءة والتهوية.

يتميز كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة في مصر بموقع متميز، حيث يقع بالقرب من المطارات والطرق الرئيسية والمرافق التجارية والترفيهية في المنطقة. كما يقع المشروع بالقرب من المدارس الدولية والجامعات، مما يجعله مثاليًا للأسر التي تبحث عن بيئة مريحة ومريحة للعيش والتعليم.

بشكل عام، يعتبر كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة في مصر خيارًا رائعًا للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة في بيئة آمنة ومريحة. يحتوي المشروع على كل ما تحتاجه الأسر للعيش بطريقة مريحة ومريحة، مما يجعلها فرصة استثمارية جيدة للمستثمرين الذين يبحثون عن عقارات فاخرة في القاهرة الجديدة في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b92ec9-13410.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632