تاون هاوس ريسيل 5 غرف فى هايد بارك للمطور العقارى هايد بارك

5 غرف تاون هاوس للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB132457
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

يعد كمبوند هايد بارك في القاهرة الجديدة بمصر واحدًا من أفضل المشاريع السكنية الفاخرة التي تم تطويرها من قبل شركة هايد بارك للتطوير العقاري، والتي تعد واحدة من أكبر الشركات العقارية في المنطقة.

يضم كمبوند هايد بارك وحدات سكنية فاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، وتتميز الوحدات السكنية في المشروع بالتصاميم الحديثة والمريحة التي توفر أقصى درجات الراحة والرفاهية للسكان. كما يتوفر المشروع على مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة وأماكن للترفيه والاسترخاء.

تعتبر شركة هايد بارك للتطوير العقاري من أهم الشركات العقارية في مصر والمنطقة، حيث تتميز بتطوير مشاريع عقارية فاخرة وحديثة تلبي احتياجات السوق العقاري المتغيرة. تتميز الشركة بالتزامها بأعلى معايير الجودة والمهنية في جميع مراحل تطوير المشاريع وتوفير أفضل الخدمات للمستثمرين والعملاء.

يتميز كمبوند هايد بارك بالعديد من المرافق الحديثة والخدمات المميزة، مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والملاعب الرياضية ومناطق اللعب للأطفال. كما يتوفر في المشروع أيضًا أمن وحراسة على مدار الساعة لتوفير الراحة والأمان للسكان.

يعد كمبوند هايد بارك فرصة جيدة للشراء والاستثمار، حيث يتميز بالموقع الاستراتيجي الذي يجذب العديد من الزوار من مختلف المناطق. كما يتميز المشروع بالمرافق الحديثة والخدمات المميزة التي يوفرها، مما يزيد من جاذبيته للمستثمرين.

للحصول على وحدة سكنية في كمبوند هايد بارك، يمكن الاتصال بوكالات العقارات المحلية أو البحث عن الإعلانات العقارية عبر الإنترنت. ينبغي التأكد من التعامل مع وكالة عقارية موثوقة وذات سمعة جيدة لضمان عملية شراء آمنة وناجحة. كما ينبغي الاطلاع على التفاصيل المتعلقة بالوحدة ال

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ad0989-c997.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632