شقق نصف تشطيب 160 متر للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB131333
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة أحد أكثر المجتمعات السكنية الفاخرة في قلب القاهرة الجديدة في مصر. تم تطويره من قبل هايد بارك ديفيلوبمنت، ويوفر هايد بارك مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للمقيمين، بما في ذلك مراكز التسوق الفاخرة والمطاعم وأماكن الترفيه.

يمتد هايد بارك القاهرة الجديدة على مساحة 6 ملايين متر مربع من الأراضي المذهلة، ويوفر للمقيمين مجموعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك فيلات وشقق وتاون هاوس. تم تصميم المجتمع لتوفير تجربة سكنية فاخرة للمقيمين، مع التركيز على الراحة والرفاهية والاستدامة.

تم تصميم الفيلات والتاون هاوس في هايد بارك بأناقة، وتوفر للمقيمين مساحات معيشة واسعة وغرف نوم وحمامات، بالإضافة إلى الشرفات والتراسات التي توفر إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة. تم تصميم الشقق في المجتمع أيضًا لتوفير تجربة سكنية فاخرة للمقيمين، مع تشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

واحدة من أهم الميزات التي يوفرها كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة هي المجموعة الواسعة من وسائل الراحة والخدمات التي يوفرها للمقيمين. يتميز المجتمع بحدائق جميلة، وحمامات سباحة، وصالة ألعاب رياضية، ومجموعة من ملاعب الرياضة، مما يوفر للمقيمين مجموعة من الأنشطة الترفيهية. يوجد أيضًا مجموعة من المساحات الخضراء والحدائق، مما يوفر للمقيمين بيئة هادئة ومسترخية.

يقع هايد بارك القاهرة الجديدة في موقع مريح أيضًا، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى مجموعة من المرافق، بما في ذلك مراكز التسوق الفاخرة والمطاعم وأماكن الترفيه. كما يقع بالقرب من بعض أفضل المؤسسات التعليمية في مصر، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات.

بشكل عام، يوفر ال

Types