دوبلكس نصف تشطيب 276 متر للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

4 غرف دبلكسات للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB128038
9,600,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,782 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
276 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

إذا كنت تبحث عن مساحة معيشة واسعة وفاخرة في قلب القاهرة الجديدة ، فإن هذه المزدوجة شبه المنقولة في هايد بارك هي الخيار المثالي لك. بمساحة إجمالية تبلغ مساحتها 276 مترًا مربعًا ، توفر هذه الوجهين مساحة كبيرة لك ولعائلتك للعيش بشكل مريح.

يقع Hyde Park في واحدة من أكثر المجتمعات السكنية المرموقة في القاهرة الجديدة ، ويقدم تجربة فريدة من نوعها مع المساحات الخضراء المورقة والبحيرات الهادئة والهندسة المعمارية المذهلة. تم تصميم المجتمع لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ، مع وسائل الراحة والخدمات ذات المستوى العالمي.

تتميز دوبلكس شبه المنقولة للبيع في هايد بارك غرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ حديث في الطابق الأول. يشتمل الطابق الثاني على ثلاث غرف نوم ، بما في ذلك غرفة نوم رئيسية مع حمام داخلي وخزانة ملابس. تشترك غرفتي النوم الأخرى في الحمام ولديها خزائن مدمجة.

يحتوي Duplex أيضًا على شرفة واسعة تطل على المساحات الخضراء للمجتمع ، مما يوفر المكان المثالي للاسترخاء والترفيه. تأتي الوحدة مع اثنين من أماكن وقوف السيارات وغرفة تخزين.

تقدم Hyde Park مجموعة من وسائل الراحة والخدمات التي تلبي احتياجات السكان ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية. المجتمع

Types