هايد بارك القاهرة الجديدة شقة 172 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB127983
3,335,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,335,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,389 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
172 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة من أحدث وأرقى المشاريع السكنية في مصر، حيث يضم العديد من الخدمات والمرافق الحديثة التي تلبي جميع احتياجات سكانه.

يقع هايد بارك في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويتميز بموقع استراتيجي قريب من العديد من المناطق الحيوية، مثل مطار القاهرة الدولي والجامعات والمناطق التجارية والترفيهية.

يتضمن الكمبوند العديد من وحدات السكن المختلفة، بما في ذلك الشقق الفاخرة والفيلات الفاخرة، بمساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات.

يوجد في المجمع العديد من المرافق والخدمات المميزة، مثل المسابح والمنتزهات والمناطق الخضراء، بالإضافة إلى مركز صحي ونادي رياضي مجهز بأحدث المعدات.

يتميز هايد بارك بنظام أمان عالي المستوى، حيث يتضمن المجمع بوابات أمنية وكاميرات مراقبة متطورة وحراسة أمنية على مدار الساعة، مما يضمن سلامة وأمان السكان وممتلكاتهم.

يمكن للسكان الاستفادة من خدمات الإنترنت العالي السرعة والتلفزيون الفائق الجودة، بالإضافة إلى الخدمات العامة المتاحة، مثل توصيل الكهرباء والمياه والغاز.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسكان الاستمتاع بمجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي والمتاجر التجارية المتاحة في المجمع، مما يجعل الحياة في هايد بارك أكثر راحة ومتعة.

باختصار، يعتبر هايد بارك القاهرة الجديدة من أفضل الخيارات للسكن في مصر، حيث يضم جميع الخدمات والمرافق الحديثة التي تلبي جميع احتياجات السكان، ويضمن الراحة والأمان والمتعة في نفس الوقت.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2ce03-123.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632