هايد بارك القاهرة الجديدة شقة 217 متر للبيع

شقة للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB126663
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,562 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
217 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند هايد بارك من بين أشهر المشروعات العقارية الضخمة التي تم إنشاؤها في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يتميز بموقعه المتميز والمتواجد في منطقة التجمع الخامس، والتي تعد واحدة من أرقى المناطق السكنية بالعاصمة المصرية.

ويعتبر المطور العقاري هايد بارك هو الشركة المسؤولة عن إقامة هذا المشروع العملاق، والتي تمتلك خبرة واسعة في إنشاء المشروعات العقارية الفاخرة، وقد تم إدخال مفهوم جديد ومتميز في هذا المشروع للحصول على أحدث التصاميم العصرية والحديثة لتوفير أفضل شكل من شكل الحياة المترفة للسكان.

يضم كمبوند هايد بارك عدداً كبيراً من المباني السكنية والتجارية الرائعة، حيث يمكن للعائلات الحصول على الشقق الفخمة والمريحة، والتي تتميز بتصاميمها الفريدة والعصرية، ويوفر الموقع بالإضافة إلى ذلك مساحات خضراء جميلة وبرك سباحة، ومساحات واسعة للتجول والتنزه.

وتتنوع المساحات السكنية المتوفرة في كمبوند هايد بارك بحيث يمكن العثور على الشقق الصغيرة المناسبة للأفراد، والتي تحتوي على غرفة نوم واحدة، وحتى الشقق الفخمة الكبيرة التي تحتوي على ثلاث غرف نوم وأكثر مما يجعلها مناسبة للأسر الكبيرة.

بالإضافة إلى المساحات السكنية، يوفر هذا الكمبوند العديد من المرافق المثيرة والمثيرة للاهتمام، مثل صالات الألعاب الرياضية والمراكز التجارية والمطاعم والكافيهات والمراكز الترفيهية، والعديد من المرافق التي تلبي احتياجات السكان المختلفة.

يعتبر كمبوند هايد بارك من أفضل الخيارات للذين يتطلعون إلى العيش في المنطقة الراقية والمليئة بالخدمات والمرافق، كما يوفر بيئة سكنية آمنة ومتميزة ومليئة بالسعادة والمتعة لجميع أفراد العائلة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-89b4c-3f8b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632