فيلا نصف تشطيب 6 غرف للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

فلل 6 غرف للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

6    5
رقم الإعلان: GB125739
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
684 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تم بناء كمبوند هايد بارك في القاهرة الجديدة، مصر، وهو عبارة عن مجموعة من المباني السكنية الفاخرة والتي تقع في منطقة هادئة وآمنة. يتميز الكمبوند بتصميمه العصري والمتطور، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات.

يحتوي الكمبوند على العديد من المرافق والخدمات الحديثة، مثل حمامات السباحة وملاعب التنس والجولف، بالإضافة إلى مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي. كما يوفر الكمبوند أيضًا أماكن للترفيه والاسترخاء، مثل المنتزهات والحدائق الخضراء والمناطق الخضراء المفتوحة.

وتجعل الخدمات الأخرى المتوفرة في الكمبوند، مثل خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، وخدمات الصيانة الدورية والتي تجدد الشعور بالراحة والأمان في المعيشة في هذا الكمبوند المذهل.

وبالإضافة إلى ذلك، يقع الكمبوند في موقع مثالي قريب من المدارس والجامعات والمناطق التجارية والترفيهية في القاهرة الجديدة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-4295f-4d9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632