هايد بارك القاهرة الجديدة شقة 80 متر للبيع

1 غرف شقة للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB121058
2,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
27,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Hyde Park New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على أكثر من 6 ملايين متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والمناطق التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم الوحدات السكنية في هايد بارك القاهرة الجديدة لتلبية احتياجات الأسر والأفراد المختلفين. يوفر المجمع شققًا ومنازل ومنازل توأم وفيلات ، بأحجام تتراوح بين 100 متر مربع إلى 1000 متر مربع. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر.

تشمل المناطق التجارية في هايد بارك القاهرة الجديدة مركز تجاري ومطاعم ومقاهي ومجمع سينما. ينتشر مركز التسوق أكثر من 170،000 متر مربع ويقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. تقدم المطاعم والمقاهي مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد ، وهي مثالية للتنزهات العائلية والتجمعات الاجتماعية.

تم تصميم المرافق الترفيهية في هايد بارك القاهرة الجديدة لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية. يضم المجمع ناديًا رياضيًا وملعبًا للجولف ونادي ركوب الخيل ومتنزه للحيوانات الأليفة وملعب للأطفال. يقدم النادي الرياضي مجموعة من الداخلية و

Types