مكتب ريسيل بالتقسيط في هايد بارك

مكاتب للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115111
3,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,384 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تهدف هذه المقالة إلى تقديم نظرة عامة عن كمبوند هايد بارك الذي يقع في القاهرة الجديدة بمصر وهو من تطوير شركة هايد بارك العقارية.

يعتبر كمبوند هايد بارك من أحدث المشاريع العقارية في منطقة القاهرة الجديدة، حيث يتميز بموقعه المتميز والاستثماري الذي يمنح سكانه سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية بالقاهرة.

يتضمن الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي توفر حياة مريحة وسهلة لسكانه، وذلك من خلال وجود مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة وحمامات سباحة ونوادي رياضية وملاعب تنس وكرة السلة والسونا والجاكوزي وصالات الألعاب الرياضية وغيرها الكثير.

تتضمن الوحدات السكنية في الكمبوند شقق فاخرة وفيلات مستقلة وتوين هاوس، وتتميز جميع الوحدات بالتصميم العصري والمناسب للحياة العصرية.

يتمتع الكمبوند بأمن وحراسة على مدار الساعة، ويتمتع سكانه بخصوصية تامة وراحة بال كاملة، حيث يوفر الكمبوند بيئة آمنة ومناسبة للأسر والعائلات.

في النهاية، يتميز كمبوند هايد بارك بموقعه المتميز والمرافق الفاخرة والوحدات السكنية المناسبة للحياة العصرية. ويعتبر الكمبوند خيارًا رائعًا للأسر والعائلات الراغبة في العيش في بيئة آمنة ومريحة في منطقة حيوية ومتميزة في القاهرة الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b52552-d5bf.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632