مكتب ادارى متشطب للبيع فى القاهرة الجديدة هايد بارك

مكاتب للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112374
3,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,384 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند هايد بارك الواقع في القاهرة الجديدة، أحد المشاريع السكنية الفاخرة التي تقوم بتطويرها شركة هايد بارك العقارية. يتميز هذا المشروع السكني الفاخر بتصاميمه الجميلة للفلل والتاون هاوس والشقق، التي تلبي احتياجات مختلف أنماط الحياة وأحجام الأسر.

يمتد المشروع على مساحة 6 ملايين متر مربع، ويتميز بمناظر طبيعية خضراء ساحرة ومياه هادئة. كما يضم الكمبوند العديد من المرافق والتجهيزات العالمية التي توفر للسكان تجربة سكنية استثنائية.

واحدة من أبرز معالم كمبوند هايد بارك هو نادي الرياضة الحديث الذي يضم حمام سباحة بحجم أولمبي، وملاعب تنس وملاعب كرة القدم وكرة السلة، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث معدات اللياقة البدنية. كما يتمتع السكان أيضًا بوصول حصري إلى منتجع صحي ومركز تجميل، مما يوفر لهم مجموعة واسعة من العلاجات والخدمات للاسترخاء والتجديد.

يشمل الكمبوند أيضا مركز تسوق يضم مجموعة من الماركات العالمية والمقاهي والمطاعم والأماكن الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مركز طبي وصيدلية لتلبية احتياجات الصحة للسكان.

يقع هايد بارك القاهرة الجديدة في موقع متميز في القاهرة الجديدة، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق والطرق السريعة الرئيسية. ويبعد عدة دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية في القاهرة وغيرها من الأحياء الفخمة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات والمهنيين الذين يبحثون عن العيش الفاخر في موقع مريح.

وفي الختام، يعد كمبوند هايد بارك الواقع في القاهرة الجديدة فرصة فريدة للراغبين في العيش الفاخر في واحدة من أكثر المناطق المطلوبة في مصر. فمع مرافقه وخدماته الاستثنائية، يعد هذا المشروع وعدً

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c8bbe8-eef3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632