هايد بارك محل للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع هايد بارك

محل للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109796
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند هايد بارك واحدًا من أكثر المشاريع العقارية المرموقة في القاهرة الجديدة في مصر، ويتميز بتصميمه العصري والفريد والذي يلبي جميع احتياجات عملائه. يتميز هذا الكمبوند بموقعه المثالي بجوار الطريق الدائري وقريب من وسائل النقل العامة.

مطور العقارى هايد بارك يتمتع بسمعة طيبة في سوق العقارات في مصر وتعد شركته من الشركات الرائدة في هذا المجال. وتعتبر حرص هذه الشركة على توفير أفضل الخدمات لعملائها هي العامل الرئيسي وراء نجاحها وتميزها عن المنافسين.

يضم كمبوند هايد بارك العديد من المرافق الحديثة والمتطورة، بما في ذلك مدارس، مراكز تسوق، مطاعم، مقاهي، نوادي رياضية، حمامات سباحة، ملاعب تنس، وسائل نقل خاصة، مساحات خضراء واخرى.

المنازل داخل كمبوند هايد بارك تتمتع بتصميمات عصرية وواسعة مع أفضل المواد والتشطيبات الحديثة. كما يتميز بتوفير نظام أمني كامل وحدائق خاصة.

ينبغي لأي شخص يرغب في العيش في بيئة هادئة وآمنة وفي نفس الوقت توفر له كافة وسائل الحياة الحديثة، النظر في شراء منازل في هذا الكمبوند الرائع. بالتأكيد، يتمتع كمبوند هايد بارك بمميزات كثيرة ولا شك أن مستوى الحياة داخله سيكون محط إعجاب ورضى عملائه المستقبليين.

Types