هايد بارك فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع هايد بارك

فلل 4 غرف للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB109534
28,740,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
28,740,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
878 م2
مساحة المبنى:
374 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة من المشاريع العملاقة التي تم افتتاحها في الفترة الأخيرة بالقاهرة الجديدة في مصر، والتي حظيت بإقبال واسع من المستثمرين والعملاء من جميع الفئات، بسبب ما يتميز به الكمبوند من مميزات عدة والتي سوف يتم تحليلها وشرحها في هذه المقالة.

تم بناء كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة على مساحة تبلغ 120 فداناً، ويحتوي على أكثر من 7000 وحدة سكنية، و400 فيلا، إضافةً إلى مركز للأعمال والتجارة يضم العديد من المرافق والمحلات التجارية الفاخرة، ومركز للتسوق والترفيه، وملاعب ومرافق للأطفال، ونادي صحي ومركز طبي، وغيرها من الخدمات والمرافق الأخرى التي تخدم سكان الكمبوند.

يقع كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة في موقع متميز جداً، فهو موجود بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس، وقريب من العديد من الأحياء الراقية في القاهرة الجديدة مثل النرجس، والبنفسج، ويتوفر بالكمبوند على المواصلات العامة والخاصة لتسهيل حركة التنقل لسكان الكمبوند.

تم تصميم هايد بارك بطريقة فريدة من نوعها، حيث تم الاهتمام بأدق التفاصيل من حيث التخطيط المعماري وتوزيع الفراغات، حتى يشعر الساكن بالراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى الأجواء الطبيعية الخضراء التي تتوفر داخل الكمبوند، مما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستقرار.

بالنسبة للسعر، فإن كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة يعتبر ذو تكلفة مرتفعة، حيث تتراوح أسعار الوحدات السكنية بين 1.5 مليون جنيه وحتى 4 مليون جنيه، وذلك بحسب المساحة ومكونات الوحدة السكنية، ولكن على الرغم من ذلك، يمكن القول بأن هذه الفئة من الأسعار مقابل للخدمات والمرافق التي يتم توفيرها لسكان الكمبوند.

إذا كنت ترغب في العيش في مكان أنيق وحديث، يقدم لك العديد من الخدمات والمزايا الفاخرة، فإن كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة سيكون الخيار الأمثل، حيث سوف تجد فيه كل ما تبحث عنه باسعار مرتفعة ولكن بعائد استثماري عالي.

Types