ستوديو متشطب 85 متر ريسيل فى هايد بارك القاهرة الجديدة

1 غرف ستوديو للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB108699
2,900,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
2,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,117 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

مجموعة كبيرة من الفيلات الفارهة والشقق الراقية، ويتمتع بموقع متميز في القاهرة الجديدة. ويحظى هايد بارك بشعبية كبيرة بين المستثمرين والعملاء منذ افتتاحه، وبالاخص بين العائلات المصرية الذين يريدون العيش في منزل واسع ومريح وعلى مساحة أرض كبيرة.

تضم هذه الحياة الفاخرة عددًا من المرافق المذهلة، بما في ذلك حمامات سباحة خاصة وملعب جولف ومركز لياقة بدنية ونادٍ اجتماعي وأكثر من ذلك بكثير. وتتوفر أيضًا أماكن لممارسة الأنشطة الرياضية، مثل الأفلام والمسرح والملاعب والبارات والمطاعم.

تضم الفيلات التي تحيط بها حدائق خضراء جميلة ومزينة بأشجار الزيتون والنخيل وفوانيس رائعة الجمال بأحدث التصاميم والمناطق الخضراء. إنها الأماكن المثالية للاسترخاء والاستمتاع بالمشهد الطبيعي الجميل والمناظر الخلابة للبحيرات الرائعة. وتقدم هذه الفيلات تصاميم جميلة وفخمة، بما في ذلك مطابخ فاخرة وغرف نوم مريحة وغرف معيشة كبيرة ومساحات خارجية مريحة توفر الفراغ والهدوء.

تتضمن شقق الكمبوند منازل وشققًا مستقلة تتراوح مساحتها بين 90 و 256 متر مربع وتتكون من غرفة معيشة وغرف نوم واسعة وحمامات فاخرة ومطابخ كبيرة وغرف تخزين وغرف للخادمات، مع إطلالات خلابة على الحدائق المحيطة بها.

ويوجد في كمبوند هايد بارك محلات تجارية خاصة به، وتتيح للسكان الوصول المباشر إلى المنتجات الحصرية والعلامات التجارية العالمية، وهناك أيضًا نظام أمني متكامل يتألف من كاميرات مراقبة وحراسة مدربة وثلاث مداخل رئيسية وعدد من المداخل الجانبية.

بالاختصار، كمبوند هايد بارك هو مكان يشبه الجنة على الأرض، ويتوس

Types