تاون هاوس بموقع متميز للبيع في هايد بارك

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB108686
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
213 م2
مساحة المبنى:
247 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند هايد بارك في القاهرة الجديدة من أشهر المشروعات السكنية الفاخرة والمتكاملة في مصر، حيث يتضمن الكمبوند فيلات وشقق سكنية عالية الجودة والتصميم العصري، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات والمرافق الحديثة التي يحتاجها الساكن.

يُعد هايد بارك من أحدث مشروعات الشركة المصرية للأسكان والتعمير، والتي اتخذت من التصميم الجذاب والمتداخل والخدمات المتكاملة أساسها في إنشاء هذا الكمبوند، حيث يضم الكمبوند أكثر من 10 حدائق ومساحات خضراء واسعة ومتنوعة، وحافة بحيرة خلابة، بالإضافة إلى نادي صحي ورياضي، مول تجاري، مطاعم ومقاهي، ومركز تسوق شامل.

يتميز هايد بارك بتصميمه المميز والفريد، حيث تم تصميم الفيلات والشقق بأسلوب يجمع ما بين الأصالة والحداثة، حيث تم استخدام الألوان والخامات الطبيعية والحرفية التي تمتاز بها الحضارة المصرية القديمة والتي تمزج بطريقة متميزة مع التصميم العصري ليتناغما بشكل مثالي.

تعد حياة السكان في هايد بارك رائعة ومريحة، وهي عبارة عن خليط من الأناقة والحياة العصرية في منطقة القاهرة الجديدة، والتي توفر لسكانها أسلوب حياة فيه الرفاهية والخصوصية، وفي نفس الوقت الحياة المفعمة بالنشاط والحركة في وسط بيئة صحية ومليئة بالطبيعة والفرحة.

بالإضافة إلى كل ذلك، تتكفل الشركة المصرية للأسكان والتعمير بكافة الخدمات المتكاملة للسكن بداخل الكمبوند، مثل الأمن والصيانة والنظافة والشبكات الداخلية للاتصالات والأنترنت، وغيرها الكثير من الخدمات التي تجعل الحياة في هايد بارك متكاملة ومنظمة بشكل مثالي.

بشكل عام، يتميز كمبوند هايد بارك بتصميمه الجذاب والمريح والخدمات المتكاملة والموقع الحيوي، مما يجعله مكاناً مثالياً للسكن للأفراد والعائلات التي تبحث عن الراحة والأمان والفخامة في نفس الوقت.

Types