شقق 83 متر للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

شقة 1 غرف للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB107702
2,870,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,870,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,578 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
83 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Hyde Park New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على أكثر من 6 ملايين متر مربع ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمناطق التجارية والمرافق الترفيهية. واحدة من أكثر المناطق شعبية داخل المجمع هي نادي هايد بارك ، الذي يوفر مجموعة من وسائل الراحة للسكان للاستمتاع بها.

يعد Hyde Park Clubhouse منشأة حديثة تمتد على مساحة تزيد عن 7000 متر مربع. إنه يتميز بصالة رياضية مجهزة بالكامل ، وسبا ، وساونا ، وغرفة بخار ، وجاكوزي. يحتوي Clubhouse أيضًا على مجموعة متنوعة من حمامات السباحة الداخلية والخارجية ، بما في ذلك حمام السباحة في اللفة ، وحمام سباحة عائلي ، وحمام سباحة للأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ملعب تنس ، وملعب كرة سلة ، وملعب كرة قدم لعشاق الرياضة.

تم تصميم الوحدات السكنية داخل المجمع لتلبية احتياجات الأسر المختلفة. هناك شقق ومنازل ومنازل التوأم والفيلات المتاحة للشراء أو الإيجار. تم تصميم الوحدات بمواد عالية الجودة وتتميز بتصميمات حديثة توفر تجربة معيشة مريحة وفاخرة.

يحتوي المركب أيضًا على منطقة تجارية تضم مركزًا للتسوق والمطاعم والمقاهي والسينما. يتميز المركز التجاري بمجموعة متنوعة من الدولية والمحلية

Types