هايد بارك مكتب للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع هايد بارك

مكاتب للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106956
3,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,384 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند هايد بارك واحداً من المشاريع العقارية الحديثة التي تم إطلاقها في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية، والتي تم تطويرها وتنفيذها من قبل الشركة المتخصصة في مجال العقارات، هايد بارك للتطوير العقاري. يقع الكمبوند في موقع استراتيجي بالقرب من مدينة نصر ومطار القاهرة الدولي، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للسكن والاستثمار في العقارات في منطقة القاهرة الجديدة.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند هايد بارك بأرقى التصميمات والتشطيبات الداخلية الحديثة، بالإضافة إلى التكنولوجيا المتطورة والأمن والسلامة الشاملة. تشمل خيارات الوحدات السكنية المتاحة في الكمبوند، شقق فاخرة بمساحة تبدأ من 98 متر مربع، وفيلات جميلة بمساحة تبدأ من 500 متر مربع، مما يجعلها ملائمة لجميع العائلات بغض النظر عن حجم العائلة.

يوفر الكمبوند خدمات ومرافق فاخرة للسكان، ومنها حمامات السباحة المذهلة، ومناطق الألعاب والترفيه للأطفال، ومراكز اللياقة البدنية المجهزة بأحدث المعدات، والكثير من المناطق الخضراء والحدائق الجميلة. كما يوجد أيضًا أماكن إضافية للترفيه، مثل ملاعب الجولف ومراكز التسوق والمطاعم المتنوعة.

تتميز الجودة العالية لخدمات هايد بارك بأسعار تسويقية مثالية مناسبة لمختلف المستثمرين، مما يجعل الكمبوند مناسبًا للتمتع بمستوى معيشي راقٍ ومميز.

علاوة على ذلك، تتمتع الشركة بمدارس وحضانات متخصصة للأطفال بجودة عالية لتوفير التعليم المتميز والرعاية الصحية للأطفال، علاوة على حراسة أمنية على مدار الساعة للحفاظ على الآمان والأمان داخل الكمبوند.

يعتبر كمبوند هايد بارك من أكثر المشاريع العقارية الجديدة في القاهرة الجديدة التي جذبت الانتباه، نظرًا لموقعها الاستراتيجي، والتصميم الحديث، والخدمات المميزة. وللحصول على أفضل خيارات الوحدات السكنية، ينصح بالتواصل مع هايد بارك للعقارات ومناقشة الامكانيات المتاحة من خلال زيارة موقع هايد بارك أو الاتصال بالشركة المطورة مباشرة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-ad823d-1312.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632