مكتب ريسيل فى هايد بارك

مكاتب للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104205
3,325,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,325,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
52,777 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
63 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Hyde Park New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مسافة 6 ملايين متر مربع وهو مصمم لتزويد السكان بأسلوب حياة حديث ومريح. تم تطوير هذا المركب بواسطة Hyde Park Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر.

يقدم Hyde Park New Cairo مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات ومنازل المنازل. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر وأنماط الحياة المختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تتراوح الفيلات ومنازل المنازل من ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة ومجهزة بتشطيبات عالية الجودة.

تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر. إنه يتميز بمجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركب أيضًا على منطقة تجارية تشمل المتاجر والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للمقيمين جميع الخدمات والمرافق اللازمة.

يقع Hyde Park New Cairo في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع مناطق الجذب والمعالم الرئيسية في المدينة. يقع المجمع بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة ، مدينة مهرجان القاهرة

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b57ba5-d640.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632