ستوديو 1 غرفة للايجار فى هايد بارك القاهرة الجديدة

1 غرف ستوديو للبيع أو للإيجار فى هايد بارك القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB104116
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع أو للإيجار
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,727 جنيه مصرى للمتر المربع
السعر الشهرى:
8,000 جنيه مصرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
88 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
90 Street
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Hyde Park New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 6 ملايين متر مربع ومصمم لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. أحد أكثر المشاريع السكنية شعبية داخل المجمع هو مركب هايد بارك.

Compound Hyde Park عبارة عن مجتمع مسور يقدم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تأتي المنازل والفيلات في ثلاث إلى ست غرف نوم.

تم تصميم هذا المركب بأسلوب عصري ومعاصر ، مع التركيز على تزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. تم تصميم الوحدات بتشطيبات ومواد عالية الجودة ، بما في ذلك الأرضيات الرخامية والأبواب الخشبية وأسطح الجرانيت. تم تجهيز المطابخ بالكامل بأجهزة حديثة ، وتم تزويد الحمامات بتركيبات وتجهيزات عالية الجودة.

يوفر مركب Hyde Park مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. يتميز المجمع بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من الحدائق والمساحات الخضراء داخل المجمع ، مما يوفر للسكان سلمية و

Types