ستوديو متشطب ريسيل بالتقسيط في هايد بارك

1 غرف ستوديو للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB102457
2,900,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
2,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,117 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة من أكبر المشاريع العقارية المتميزة في مصر، حيث يقع في منطقة القاهرة الجديدة بالقرب من مطار القاهرة الدولي وكارفور المعادي ومصر للطيران، وهو يمتد على مساحة تبلغ 1200 فدان.

يحتوي كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة على عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الفيلات والشقق الفاخرة والمكاتب الإدارية، وقد تم تصميمه بطريقة توفير الراحة والأمان للمقيمين به، حيث توجد العديد من المرافق مثل المدارس الدولية والمستشفيات والكثير من المتاجر التجارية والمطاعم والمقاهي، ويتمتع الكمبوند بتصميم داخلي فريد يتناسب مع الذوق الراقي والعصري للمقيمين به.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة بالعديد من المساحات الخضراء الواسعة والحدائق الجميلة، مما يجعله مكاناً رائعاً لعائلات الأطفال، كما يوفر الكمبوند خدمات الحراسة والأمان على مدار الساعة والتي تضمن سلامة المقيمين به.

تتراوح أسعار الوحدات في كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة ما بين 2.5 مليون جنيه إلى 30 مليون جنيه، وتختلف حسب حجم الوحدة وإمكاناتها.

ويمكن للمهتمين بالاستثمار في العقارات في مصر الحصول على معلومات إضافية حول هذا الكمبوند الرائع والإجابة على جميع الأسئلة المتعلقة به، عن طريق الاتصال بالشركة المصنعة أو عبر الموقع الإلكتروني لها.

Types