شقة 220 متر للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB100119
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
19,090 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
220 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Hyde Park New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 6 ملايين متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم الوحدات السكنية في هايد بارك القاهرة الجديدة لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان. يوفر المجمع شققًا ومنازل ومنازل التوأم والفيلات ، وكلها مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية. تتوفر الوحدات بأحجام مختلفة ، تتراوح من 100 متر مربع إلى 1000 متر مربع ، وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة.

تم تصميم المساحات التجارية في Hyde Park New Cairo لتزويد السكان بالوصول السهل إلى مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق. يضم المجمع مركزًا كبيرًا للتسوق ومحلات السوبر ماركت والمطاعم والمقاهي ومنافذ البيع بالتجزئة الأخرى. تم تصميم المساحات التجارية لتلبية احتياجات السكان والزوار على حد سواء ، وهي مفتوحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تم تصميم المرافق الترفيهية في هايد بارك القاهرة الجديدة لتزويد السكان بمجموعة واسعة من الأنشطة للاستمتاع بها. يتميز هذا المركب بمتنزه كبير ، ومسارات الركض ، ومسارات ركوب الدراجات ، وملاعب تنس ، وملاعب كرة السلة ، وغيرها من الألعاب الرياضية

Types