اسعار هايد بارك ويست جاردن لايكس 6 اكتوبر

شقة 2 غرف للبيع فى هايد بارك ويست جاردن لايكس - 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB86711
4,750,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

كمبوند هايد بارك ويست جاردن لايكس هو المشروع الأكبر والأكثر تطورا في مصر. يقع المشروع في الحي الجديد الذي يحده منطقة الإسكندرية، ويقع على مساحة أكبر من 200 فدان، ويضم أكثر من 2000 شقة ومنزل وأحياء خاصة ومؤسسات ومحلات تجارية.

يقع المشروع في موقع ممتاز، يضم المشروع أكثر من عشرة فئات مختلفة من المباني التي تشمل الشقق، والمنازل، والمنزل الذكي، والشاليهات، والبيوت التجارية، والمؤسسات التجارية، والمحلات التجارية، والمرافق الاجتماعية التي تشمل المطاعم، والمحلات التجارية، والمكتبات، والمرافق الصحية والتعليمية، والحدائق الخاصة.

يقدم المشروع خدمات عالية الجودة، ويضم مجموعة واسعة من الخدمات الاجتماعية والترفيهية، والخدمات الصحية والتعليمية. يوفر المشروع أيضا خدمات الأمن التي تضمن مستوى عالي من الأمن والأمن العام.

يشتمل المشروع على منطقة متنوعة من الخدمات التي تشمل المطاعم، والمحلات التجارية، والمؤسسات التجارية، والمحلات التجارية، والمكتبات، والمرافق الصحية والتعليمية، والحدائق الخاصة، والنشاطات الترفيهية.

من المميزات التي يوفرها المشروع تشمل الأماكن الخاصة بالجولف والتزلج، والحدائق الخاصة، والمرافق الترفيهية، والخدمات الصحية والتعليمية المتطورة، والخدمات الاجتماعية والترفيهية، والخدمات الأمنية المتكاملة.

هذا المشروع يشكل بالفعل مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تساعد على تحقيق الرفاهية العالية للمواطنين الذين يسكنون في المنطقة. يشكل كمبوند هايد بارك ويست جاردن لايكس 6 اكتوبر مصر واحدا من أكثر المشاريع المصرية تطويرا وتحقيقا.