دبلكسات متشطبة 285 متر للبيع فى هايد بارك ويست جاردن لايكس 6 اكتوبر

دبلكسات للبيع فى هايد بارك ويست جاردن لايكس - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB81240
10,830,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
10,830,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
285 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

كمبوند هايد بارك ويست جاردن لايكس: مكان مثالي للعيش في مصر

يقع هايد بارك ويست جاردن لايكس في قلب مدينة 6 أكتوبر، مصر، وهو كمبوند سكني فاخر يوفر تجربة سكنية مريحة وأنيقة لسكانه.

يتكون الكمبوند من شقق حديثة وفلل ومنازل متعددة الطوابق تم تصميمها لتوفير الراحة والفخامة. ويقع الكمبوند على مساحة واسعة من الحدائق المنظمة التي توفر الخضرة والهدوء، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء.

تتميز الشقق في هايد بارك ويست جاردن لايكس بوسائل الراحة العالية مثل نظام الأتمتة المنزل الذكي، تكييف الهواء المركزي وخدمة الكونسيرج. تحتوي كل شقة على شرفة واسعة يمكن من خلالها الاستمتاع بالمنظر البانورامي للحدائق والبحيرات.

توفر الفلل والمنازل متعددة الطوابق في هذا الكمبوند تجربة سكنية أكثر خصوصية وحصرية. وقد تم تصميمها بأسلوب معاصر وتتميز بمساحات معيشة واسعة وحدائق خاصة وبرك سباحة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية الفاخرة، يوفر هايد بارك ويست جاردن لايكس العديد من المرافق لتسلية واسترخاء السكان. يحتوي الكمبوند على نادي رياضي يضم صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومسبح. كما توجد مرافق رياضية مثل ملاعب التنس والسلة.

يقع هايد بارك ويست جاردن لايكس على مقربة من عدة مراكز تسوق ومستشفيات ومطاعم. يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن أهرامات الجيزة، وعلى بعد 30 دقيقة فقط من وسط مدينة القاهرة.

في الخلاصة، هايد بارك ويست جاردن لايكس هو كمبوند فاخر يوفر تجربة سكنية مثالية في مصر، وهو مثالي لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بنمط حياة مريح وهادئ دون التضحية بوسائل الراحة والمرافق الحديثة.