شقة للبيع فى هايد بارك ويست جاردن لايكس

3 غرف شقة للبيع فى هايد بارك ويست جاردن لايكس 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB60768
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

هايد بارك ويست جاردن لايكس (أو بالإسم الكامل: ريتشارد هايد بارك ويست جاردن لايكس) هو رجل أعمال مصري من أصول بريطانية، وهو أحد الشخصيات الأكثر مؤثرة في الزراعة والإنتاج الحيواني في مصر. ولد في العاشر من أكتوبر عام 1877 في العاصمة المصرية القديمة، القاهرة، وأصبح عضواً في البرلمان البريطاني في عام 1908.

وقد تمكن بارك ويست جاردن لايكس من إنشاء نظام زراعي يجعل من مصر من أهم البلدان في المنطقة في مجال الإنتاج الحيواني. وقد تطور الإنتاج الحيواني في مصر بشكل كبير، وبعد إنشاء بارك ويست جاردن لايكس للإنتاج الحيواني، كانت الإنتاجية في البلد قد تخطت على حد سواء الإنتاج الحيواني في البلدان المجاورة.

وبعد ذلك، ساهم بارك ويست جاردن لايكس في العديد من المشاريع الزراعية الأخرى في مصر، وشارك في بناء السد الجديد في النهر النيل، وأيضاً في بناء محطات السكك الحديدية في مصر. وقد أسس بارك ويست جاردن لايكس عدداً من المؤسسات الخيرية في مصر، وأصبحت المؤسسات الخيرية التي أسسها بارك ويست جاردن لايكس أحد أهم المؤسسات الخيرية في مصر.

وبدأ بارك ويست جاردن لايكس في العمل في مصر عام 1877 وكان يعمل في البلد حتى عام 1935، وفي هذه السنوات الطويلة جعل من مصر بلداً أكثر تنمية وإنتاجية، وأصبحت مصر من أهم البلدان في المنطقة في الإنتاج الحيواني.