شقق غرفتين للبيع فى هايد بارك ويست جاردن لايكس 6 اكتوبر

شقة 2 غرف للبيع فى هايد بارك ويست جاردن لايكس - 6 اكتوبر

2    3
رقم الإعلان: GB59097
5,332,565 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,332,565 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,776 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

عندما يتعلق الأمر بالعقارات الحديثة في مصر، يذكر الكثيرون هايد بارك ويست جاردن لايكس 6 أكتوبر. تم بناؤها على أرض صحراوية غير مستغلة، وتقدم الكثير من الخدمات التي تجعلها مجتمعاً راقياً ومتكاملاً وجاهزاً للعيش به.

تضم هذه المجموعة السكنية المصممة بشكل دقيق 1200 وحدة سكنية تختلف بين الفيلات والشقق والتوين هاوس، بالإضافة إلى 26 فدانًا من المساحات الخضراء المورقة، وقع بالجنب الأيمن لهايد بارك ويست جاردن لايكس "مول العرب"، وبجوار الشيخ زايد، ويمتد على أكثر من 986 فدانًا.

تتميز المنطقة بالعديد من المرافق الحيوية، مثل مطاعم ومقاهي ومراكز التسوق والمستشفيات والمدارس الدولية المعتمدة. وتتوفر أيضاً مسابح وصالات للياقة البدنية وإمكانية ممارسة الرياضات المختلفة في مناطق خاصة بالشباب والكبار.

وحتى تضمن أقصى درجات الخصوصية والأمان، تم إنشاء عدة مداخل ومخارج للحديقة، بالإضافة إلى أنظمة الأمن والحراسة على مدار الساعة.

بشكل عام، هايد بارك ويست جاردن لايكس 6 أكتوبر تمثل مفهوماً حديثاً ومتطوراً للحياة في مجتمع سكني، حيث تم تطبيق مفهوم وتصميم الحدائق العصرية والتكنولوجيا الحديثة في البنية التحتية والخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر هذه المنطقة إحدى الخيارات الرئيسية للاستثمار في العقارات في مصر، حيث لا تنخفض قيمة العقارات بها بشكل كبير، بل تصل إلى مستويات عالية للغاية.