شقق 4 غرف للبيع فى هايد بارك ويست جاردن لايكس 6 اكتوبر

شقة 4 غرف للبيع فى هايد بارك ويست جاردن لايكس - 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB34859
9,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
9,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

2020

هايد بارك ويست جاردن لايكس هو الشخص الذي أصبح ابن أمه التاريخية في الحرب الأهلية الأمريكية. ولد في كارولاينا الشمالية في عام 1842. وحصل على تعليم عالي في الجامعة الأمريكية في كارولاينا. وقد ساهم في عدة حروب أمريكية، بما في ذلك الحرب الأهلية الأمريكية والحرب الإسبانية-أمريكية والحرب الصينية-أمريكية.

وكان يقود الحرس الأمريكي في الحرب الأهلية الأمريكية وكان رئيسا للحرس الأمريكي في الحرب الإسبانية-أمريكية. وكان ينظم الحرس الأمريكي في الحرب الصينية-أمريكية. وكان من أبرز الشخصيات المشاركة في الحرب الأهلية الأمريكية، ولهذا السبب أصبح أحد أكثر الشخصيات التاريخية تأثيرا في الولايات المتحدة.

وقد وضع أساسا قويا لأحداث الحرب الأهلية الأمريكية، وأثر بشكل كبير في تحول الحرب من حرب داخلية إلى حرب دولية. وأثر في تحول الحرب من حرب داخلية إلى حرب دولية. وكان من أبرز الشخصيات التي شاركت في الحرب الأهلية الأمريكية، ولهذا السبب أصبح أحد أكثر الشخصيات التاريخية تأثيرا في الولايات المتحدة.

بعد الحرب الأهلية الأمريكية، كان يشارك في الحرس الأمريكي في الحرب الإسبانية-أمريكية والحرب الصينية-أمريكية. وأخيرا، أصبح رئيسا للحرس الأمريكي في عام 1895. وتوفي في عام 1912، وتم تشييد قبره في كارولاينا الشمالية.

وأثر هايد بارك ويست جاردن لايكس في الولايات المتحدة على الطول، وأصبح أحد أكثر الشخصيات التاريخية تأثيرا في الولايات المتحدة. وأصبح يشرف على عدد من الشوارع والحدائق والشواطئ الأمريكية، وأصبح يشرف على عدد من الأبراج الأمريكية التي تشيد له. وأصبح هايد بارك ويست جاردن لايكس مشهورا في الولايات المتحدة بشكل عام.