فلل للبيع بالتقسيط في هايد بارك نورث

3 غرف فلل للبيع فى هايد بارك نورث الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB98936
17,890,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,890,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
411 م2
مساحة المبنى:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

القرية الساحلية هايد بارك نورث هي وجهة سياحية مميزة تتضمن عدداً من المرافق والأنشطة التي تلبي احتياجات جميع المسافرين. كما تقدم القرية مناظر طبيعية خلابة وتزخر بالعديد من الأنشطة المسلية على الشاطئ.

إن فخامة الشواطئ وجمال المياه والرمال الذهبية تجعل من النزول إلى الشاطئ أمرًا جذابًا، ويوجد في القرية عدد من حمامات السباحة ومن بينها حمام سباحة بلا حدود، وهي الوجهة المثالية لتحتسي الشمس وتسترخي.

إن كنت تبحث عن النشاطات، فتقدم القرية العديد منها لاكتشافها والاستمتاع بها. توجد في القرية مختلف الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والباراسيلينج وركوب الجيت سكي، كما يوجد أيضًا ملاعب التنس وكرة الطائرة على الشاطئ. كما توجد في القرية مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث المعدات والأدوات الرياضية، ما يتيح فرصة جيدة للحفاظ على لياقتك البدنية أثناء إقامتك.

وللراغبين في الراحة والاسترخاء، يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من العلاجات الفاخرة في مركز العناية بالصحة والجمال، حيث يمكنك الاسترخاء واستعادة حيويتك ونشاطك بعد يوم طويل ومتعب.

باختصار، فإن قرية هايد بارك نورث تعتبر وجهة رائعة للاستمتاع بعطلة مميزة بفضل مناظرها الطبيعية الخلابة والأنشطة والخدمات الفاخرة التي تقدمها. كما يشجعنا كعلماء نفس إلى أهمية العناية بالنفس واخذ وقتنا للاسترخاء والتجديد، ويعتبر هذا المنتجع وجهة جيدة لذلك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2c6ed-8c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632