تاون هاوس متشطب للبيع فى الساحل الشمالى هايد بارك نورث

تاون هاوس للبيع فى هايد بارك نورث - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB96651
9,190,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,190,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
192 م2
مساحة المبنى:
175 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Hyde Park North Coast Coast هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة. تم تصميم المنتجع لتوفير إقامة مريحة وفاخرة لضيوفه مع وسائل الراحة والخدمات ذات المستوى العالمي.

ينتشر المنتجع على مساحة 1.5 مليون متر مربع ويحيط به مناظر طبيعية خضراء خضراء ، ومياه صافية ، والشواطئ الرملية. يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة التي تتراوح من الشقق إلى الفيلات. الشقق مفروشة بالكامل ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، والإنترنت عالي السرعة.

الفيلات واسعة وفاخرة ، مع حمامات سباحة خاصة وحدائق. إنها مثالية للعائلات أو مجموعات من الأصدقاء الذين يرغبون في الاستمتاع بعطلة خاصة وحصرية. تم تصميم الفيلات لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية للضيوف بتصميماتها الداخلية الأنيقة ووسائل الراحة الحديثة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق لضيوفه. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة مدفأ وحمام سباحة للأطفال وحمام سباحة لا حصر له. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية مثل الغطس والغوص والتزلج على الجليد