شالية متشطب 185 متر للبيع فى هايد بارك نورث الساحل الشمالى

شالية للبيع فى هايد بارك نورث - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB90095
8,180,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,180,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,216 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Hyde Park North Coast Coast هي مجمع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي ، وهو أحد أكثر الوجهات السياحية شعبية في مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، محاط بجمال طبيعي مذهل ومجموعة واسعة من وسائل الراحة.

ينتشر المركب على مساحة 1200 فدان ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من العائلات إلى المهنيين الشباب.

الفيلات في Hyde Park North Coast مصر واسعة وتأتي مع حديقة خاصة وحمام سباحة. المنازل واسعة أيضًا وتأتي مع حديقة خاصة ، في حين تم تصميم الشقق لتزويد السكان بمساحة معيشة مريحة ومريحة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Hyde Park North Coast Legypt هي جمالها الطبيعي المذهل. يحيط بالمركب المساحات الخضراء المورقة ، بما في ذلك الحدائق والحدائق ، ويقع على بعد دقائق قليلة من الشاطئ. يمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة الخارجية ، بما في ذلك السباحة ، والغسل الشمسي ، والرياضات المائية.

بالإضافة إلى جمالها الطبيعي ، تتميز Hyde Park North Coast Coast Coast أيضًا بمجموعة واسعة من وسائل الراحة. يحتوي المجمع على نادي يتضمن صالة رياضية