هايد بارك نورث الساحل الشمالى فيلا للبيع

فلل 3 غرف للبيع فى هايد بارك نورث - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB85898
18,960,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
18,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
372 م2
مساحة المبنى:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

قرية هايد بارك نورث هي قرية ريفية تقع في الجزء الشمالي من الساحل المصري وتعتبر أحد أكثر المناطق السياحية المشهورة في مصر. يشهد منطقة الساحل الشمالي بشكل عام أكثر المناطق السياحية زيارة في مصر، وهذا يشمل قرية هايد بارك نورث. يعتبر هذا المنطقة من أفضل الأماكن السياحية في المحيط المتوسط ويشهد ذلك بحضور العديد من السياح الأجانب الذين يحظون بزيارة هذه المنطقة من أجل الاستمتاع بالجمال الطبيعي والتاريخ الغني للمنطقة.

هذه القرية تشهد الآن عشرات المشاريع السياحية التي تشمل الشاطئ، والحميم، والمتاحف والمطاعم والأنشطة الرياضية المختلفة. يوجد في هذه المنطقة عدد كبير من المعالم التاريخية التي يمكن الاستمتاع بها، مثل متحف بلدية بارك نورث الذي يحتوي على العديد من الأشياء التاريخية الجميلة. يوجد أيضا متحف حديقة الشجر الذي يضم العديد من الأشجار الجميلة والطبيعية التي تشكل جزءاً مهماً من الجمال الطبيعي لهذه المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في قرية هايد بارك نورث العديد من المطاعم الرائعة التي تقدم الأطباق المصرية المختلفة. يمكن للسائح الاستمتاع بالطعام المصري الرائع في هذه المنطقة. يوجد أيضا العديد من المحلات التجارية التي تبيع العديد من الأشياء المختلفة من الأثاث والأغراض المنزلية والأزياء والأدوات المختلفة.

قرية هايد بارك نورث هي منطقة رائعة للاستمتاع بالجمال الطبيعي والتاريخ الغني للمنطقة. يجب على السائح الذين يزورون مصر الذهاب إلى هذه المنطقة للاستمتاع بجميع الأنشطة السياحية المختلفة التي تقدمها هذه القرية.