فيلا متشطبة 3 غرف للبيع فى هايد بارك نورث الساحل الشمالى

فلل 3 غرف للبيع فى هايد بارك نورث - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB85041
18,960,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
18,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
372 م2
مساحة المبنى:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد هايد بارك نورث الساحل الشمالي، واحدًا من أجمل المشاريع العقارية الموجودة في مصر، والذي يقدم للمستثمرين والسياح تجربة حياة فاخرة ومريحة في واحدة من أكثر المناطق الرائعة في الساحل الشمالي.

يتميز كمبوند هايد بارك نورث بموقعه المثالي في رأس الحكمة، في قلب أكبر المناطق الحصرية في الساحل الشمالي، ويبعد فقط 3 ساعات عن القاهرة، مما يجعله اختيارًا مثاليًا للراغبين في العيش في سكن هادئ وهادئ، كما يُعد الساحل الشمالي واحدًا من أشهر المناطق السياحية في مصر.

يضم كمبوند هايد بارك نورث، مجموعة متنوعة من العقارات المعروضة للبيع، بما في ذلك فيلات، منازل توأم، منازل مستقلة، وشاليهات. تم تصميم كل من هذه العقارات بالاناقة والراحة اللازمة لخلق تجربة سكن مريحة للسكان.

يقع الكمبوند على مساحة تفوق المليون متر مربع، حيث تشكل المباني السكنية 10% من المساحة الإجمالية، بينما يشكل الباقي مناطق خضراء وأماكن ترفيهية مشتركة. كما يتميز هايد بارك نورث بالعديد من المسابح، والسبا، والنوادي الصحية، والمطاعم والمقاهي.

واحدة من أهم الجذب الرئيسية في الكمبوند هي شاطئه الخاص الذي يمتد لأكثر من كيلومتر ويوفر رمالًا بيضاء ناعمة وبحرًا صافيًا وشفافًا. الشاطئ مجهز بالكامل بكراسي التشمس والمظلات، لتقديم تجربة ساحلية أكثر راحة واسترخاء للسكان.

بالإضافة إلى وسائل الرفاهية الاستثنائية، يتمتع هايد بارك نورث بنظام أمن شامل، حيث يتم توفير الأمن على مدار الساعة وإجراء مراقبة دائمة للكاميرات، لضمان سلامة وخصوصية السكان.

يعد الاستثمار في هايد بارك نورث الساحل الشمالي خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن شراء منزل ثانٍ أو منزل عطلات أو العيش بشكل فاخر. يوفر هذا الكمبوند فرصة استثمارية ممتازة ومردود مالي على المدى الطويل. تم تصميم المشروع أيضًا ليكون صديقًا للبيئة، ملتزمين بالاستدامة والحياة الصديقة للبيئة.

بشكل عام، يعد هايد بارك نورث الساحل الشمالي مشروعًا استثماريًا استثنائيًا يوفر للسكان فرصة التمتع بالراحة والفخامة والاسترخاء في واحدة من أجمل المناطق في مصر.