فيلا للبيع بالتقسيط في هايد بارك نورث

3 غرف فلل للبيع فى هايد بارك نورث الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB84675
19,900,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
19,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
359 م2
مساحة المبنى:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تعد مناطق الساحل الشمالي في مصر من أكثر المناطق جذباً للسياح والمستثمرين، حيث تضم هذه المناطق العديد من الفنادق الفخمة والمنتجعات السياحية والكمبوندات السكنية الفاخرة. ومن هذه الكمبوندات الفاخرة تتميز بكمال موقعها ومناخها الجميل ووجود جميع الخدامات اللازمة للسكن والترفيه، كمبوند هايد بارك نورث.

يقع كمبوند هايد بارك نورث على الساحل الشمالي بالتحديد في منطقة رأس الحكمة، ويحتل الموقع المتميز ما بين البحر الأبيض المتوسط وجبال الضفاف الشمالية، صمم هذا الكومباوند بطريقة فريدة وجميلة تتناسب مع طبيعة المكان، ويتميز بخدماته الفندقية الرائعة والتي تشمل مراكز تجارية ووحدات ترفيهية ومطاعم وكافيهات وحمامات سباحة وأماكن لعب للأطفال وغير ذلك.

ومن أبرز مميزات كمبوند هايد بارك نورث هى كونها مجمع متكامل الخدمات والترفيه والاستجمام يشمل 1500 وحدة سكنية متنوعة تتضمن شقق سكنية ودوبلكس وفيلات شاملة لجميع الخدمات، ومن ضمن الخدمات التي يوفرها الكومباوند للسكان الحصول على الكارنية الأزرق، الذي يمنحهم حق استخدام شاطئ البحر جنباً إلى جنب مع جميع الخدمات اللازمة والمرافق التي تلائم ذوق الجميع.

لا يقتصر دور كمبوند هايد بارك نورث على توفير خدمات الرفاهية والترفيه للسكان، بل يتميز بوجود مراكز تجارية وعيادات طبية وإدارات أمنية وجميع الخدمات اللازمة، بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات الراقية.

بإجماله، كمبوند هايد بارك نورث يعد إحدى أفضل الكمبوندات بالساحل الشمالي بمصر، حيث يوفر جميع الخدمات الراقية ويستوعب جميع العائلات والفئات العمرية لتمتعهم بالاستجمام والاستمتاع بطبيعة المكان بفصل الصيف أو عطلات الشتاء.